☻ رجه بس رزه ☻
ماراح نتركك إلا لما تسجل هنيا > > > ترى راح تنبسط معنا وتستانس
☻ رجه بس رزه ☻


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» @@ نادي الارسنال
الخميس 8 أغسطس 2013 - 12:21 من طرف Rădoi

» يوميات ♥ جوريه ♥
الأحد 27 نوفمبر 2011 - 22:18 من طرف جوريه حمراء

» عــودآ حـمــيدآ
السبت 5 نوفمبر 2011 - 10:03 من طرف ع ـــذبهم غ ـــيابي

» التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف
الأحد 2 أكتوبر 2011 - 3:35 من طرف حور الصبايا

» .•ஐ•i|[₪•° عندك صورة من الجوال أو الكاميرا .. شاركنا•° ₪]|i•ஐ.•.
الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 15:42 من طرف ورده صفراء

» فنـآـآنـ مح ـشش ! ~‎
الأربعاء 15 يونيو 2011 - 7:34 من طرف معاد باقي

» متى تشششعر بالحب الصااادق
الإثنين 3 يناير 2011 - 4:53 من طرف قمر الزمان

» المششهد الثالث والراااابع من رحيييييل القلووووب
الأحد 12 ديسمبر 2010 - 11:25 من طرف جوريه حمراء

» المشششهد الثاااني من رحيييييييل القلوووب
السبت 11 ديسمبر 2010 - 11:22 من طرف جوريه حمراء

توفيـت الحفـر سيتي ..

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت

شاطر | 
 

 التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الأحد 25 أبريل 2010 - 15:31

ههههههههههههههههه
اما اتكي اسبوع ياشيخ فكنى والله لو ترشح راموس احسن >>>>>يبي الفكه هههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
بنت18النصر
مشرفه كرسي الإعتراف
مشرفه كرسي الإعتراف
avatar

عدد المساهمات : 52
المشـآركـآت : 80
العمر : 24
الجنس : انثى

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الأحد 25 أبريل 2010 - 20:44

طبعا مجنون زهوووووووووره تكفون بس صوت ويقعد على الكرسي 4 اصوات ويالله والله لاحشرك يامجنون زهوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الإثنين 26 أبريل 2010 - 6:35

الله الله يابنت النصر ليش كل هذا لها الدرجه هذي مستهدف انا ههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
بنت18النصر
مشرفه كرسي الإعتراف
مشرفه كرسي الإعتراف
avatar

عدد المساهمات : 52
المشـآركـآت : 80
العمر : 24
الجنس : انثى

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الإثنين 26 أبريل 2010 - 22:56

موقصة مستهدف يارجل تقبلها وبكل روح رياضيه ولا قسم بالله لاخليك تنسحب من الاساله اعقل ياولد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 27 أبريل 2010 - 2:02

ههههههههههههه
لالا ماعليك انا رووحي رياضيه
...واثق بنفسي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
ياسر الارقام 20
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 838
المشـآركـآت : 1039
العمر : 28
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   السبت 1 مايو 2010 - 3:27

اسبوع ممتع على الكرسي مجنون زهورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   السبت 1 مايو 2010 - 18:38

هههههههههههههههههه
طيب ولايهمكم عادي والمثل يقول واثق الخطوه يمشي ملكا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
بنت18النصر
مشرفه كرسي الإعتراف
مشرفه كرسي الإعتراف
avatar

عدد المساهمات : 52
المشـآركـآت : 80
العمر : 24
الجنس : انثى

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   السبت 8 مايو 2010 - 0:17

كماااااااااااااااااااااااان يالله كلكم عليه واخيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   السبت 8 مايو 2010 - 0:23

على ما اعتقـد اغلبهـم صوتـوآ لـه ..
ننتظــر تنفيـذ القــرآر عليـه .. ( :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمو المشـآعر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 27
المشـآركـآت : 35
العمر : 27
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الأحد 9 مايو 2010 - 6:19

انـآإ ارششـح رـآدووي بكـل قووهـ ونبي نشششوفـه بكرسـي الاعترآف
ونسـآإله كم سـؤال يحــبه قـلبه ويـآليت مـآيشوف سؤال يزعلـه


تحيـآإتي لكـم ـ سمـو المشـآعـر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت18النصر
مشرفه كرسي الإعتراف
مشرفه كرسي الإعتراف
avatar

عدد المساهمات : 52
المشـآركـآت : 80
العمر : 24
الجنس : انثى

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الأحد 9 مايو 2010 - 23:22

اسالوه الرجل اخذ اصوات ولا بالخيااال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergio Ramos
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 653
المشـآركـآت : 720
العمر : 26
الموقع : بيونس آيرس
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الأحد 9 مايو 2010 - 23:35

الله الظاهر اقرب مالها مجنون زهرة ( رادوي ) يالله

1_ كم مرة حبيت بحياتك

2_وش يعني لك الحب

3_ من احق بالتضحيه الحبيب ام الصديق

اعذرني اساله على الطاير بس اصبر بعدين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الإثنين 10 مايو 2010 - 0:30

هذي بعض الاساله من سيرجو راموس الله يعني عليه
1_ كم مرة حبيت بحياتك
بصراحه حب واحد واحلى حب بحياتي
2_وش يعني لك الحب
زمان كنت ماعترف فيه بس الحين الحب كل شي بحياتي
3_ من احق بالتضحيه الحبيب ام الصديق
كلهم
اعذرني اساله على الطاير بس اصبر بعدين
الله يعيني عليك هههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
سمو المشـآعر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 27
المشـآركـآت : 35
العمر : 27
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الإثنين 10 مايو 2010 - 2:38

احم احم ابششر بالاسـئلـه

س١/ من اكثر واحد رشحك للكرسي . ؟

س2/ اذا قمت من الكرسي بسـلأإم من تبي يجـلس مكـآنك .؟

س3/ واذا جلسـت بنت النصر على الكرسي عطني سؤال تبي تسـألهـآ .؟

س4/ هل راح تجيب على كل الاسئله اللي يسـألونك الاعضآء حتى لو زعلتـك .؟

س5/ سبب حبك لرآدوي من بين كل لأعبين الهلأل .؟



وهذا اللي عندي ولو خطر سؤال ببألي مـآرآح اتردد في اني اقولـه واتمنـى مـآحد يفهمـني غلط

اخـوكـم : , سمـو المشـآعر ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الإثنين 10 مايو 2010 - 4:58


س١/ من اكثر واحد رشحك للكرسي . ؟
والله الي اشوفه كل الاعظاء رشحوني
س2/ اذا قمت من الكرسي بسـلأإم من تبي يجـلس مكـآنك .؟
لكل حادثا حديث
س3/ واذا جلسـت بنت النصر على الكرسي عطني سؤال تبي تسـألهـآ .؟
ههههههه كل شي بوقته حلووو
س4/ هل راح تجيب على كل الاسئله اللي يسـألونك الاعضآء حتى لو زعلتـك .؟
اكيد بس كل شي له حدود في بعض الاسله يمكن مالها داعي
س5/ سبب حبك لرآدوي من بين كل لأعبين الهلأل .؟
يمكن حماسه داخل الملعب
يعطيك العافيه اخوي سمو المشاعر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
تميميه كلاس
مشرفه لا منقول
مشرفه لا منقول
avatar

عدد المساهمات : 98
المشـآركـآت : 106
العمر : 35
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الإثنين 10 مايو 2010 - 19:00

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حشروك يارادوي
او مجنون زهورة
او اي شي المهم الاسئلة جايتك

ابي اعطيك مقبلات بس اللحين


المفطح جاي بالطريق



هههههههههههههههههههههههههه


س1/ أوصف رادوي بكلمتين؟

س2/ لوطلب منك أن ترسل رساله وتضعها في زجاجة وترميها في البحر , ماذا ستكتب فيها ولمن ؟

س3/موقف محرج حصلك؟
س4/ متى يجي الوقت اللي بتقول وداعا أيها المنتدى ؟

س5/رسالة عتاب لمن توجهها ؟
س6/ نصيحه لمن تهديها ؟
س7/ أسوأ طبع فيك ؟
س8 / تجربه مرت بحياتك تود تكرارها ؟
س9/وردة لمن تهديها؟
س10/ لو طلب منك أن تختار شخص وتعيش معه لمدة شهر كامل , من تختار ولماذا ؟
س11/ماهي أصعب كلمة ولا تستطيع أن تقولها لأي شخص ؟



تقبل تحياااتي أخي رادوي

واتمنى ماثقلت عليك
ههههههههههههههههههههههههههه

لاتنسى هذي المقبلا تبس

المفطح بالطريق


هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الإثنين 10 مايو 2010 - 19:27



س1/ أوصف رادوي بكلمتين؟
قدوتي بالملعب
س2/ لوطلب منك أن ترسل رساله وتضعها في زجاجة وترميها في البحر , ماذا ستكتب فيها ولمن ؟
احبك ثم احبك رادوي+زهره
س3/موقف محرج حصلك؟
هدفي في مرمى فريقي بمباره كنا متقدمين فيها واحد صفر حتى اخر المباره بس سجلت بالغلط في مرماي

س4/ متى يجي الوقت اللي بتقول وداعا أيها المنتدى ؟

عندما ابقى وحيدا بالمنتدى
س5/رسالة عتاب لمن توجهها ؟

لكل الاعظاء الي قل دخلوهم بالمنتدى
س6/ نصيحه لمن تهديها ؟
والله ماعندي نصايح
س7/ أسوأ طبع فيك ؟
والله مو انا الي احكم لو انا بحكم علي نفسي بقول مافي شي مو زين كل زين هههههههه
س8 / تجربه مرت بحياتك تود تكرارها ؟

ايام الطفوله>>وش عنده الشايب ههههههههههه
س9/وردة لمن تهديها؟

لك وكل الاعظاء
س10/ لو طلب منك أن تختار شخص وتعيش معه لمدة شهر كامل , من تختار ولماذا ؟

يمكن شخصين داخل المنتدى وواحد خارج المنتدى
لاقربهم مني
س11/ماهي أصعب كلمة ولا تستطيع أن تقولها لأي شخص ؟

بصراحه ماعندي كلمه صعبه

تقبل تحياااتي أخي رادوي
واتمنى ماثقلت عليك
هههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا وماثقلتي

ههههههههههههههههههههههههههه

لاتنسى هذي المقبلا تبس
الله يعني عليك اذا هذي مقبلات كيف الباقي اجل مفطح ها
المفطح بالطريق
ههههههههههههه بانتظاره
يعطيك العافيه اختي تميميه كلاس
تحياتي لك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
Sergio Ramos
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 653
المشـآركـآت : 720
العمر : 26
الموقع : بيونس آيرس
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 5:56

طيب اللحين دووري

1-احلى ايام عمرك

2- كم مرة انكبت في حيااتك

3- وش امنتيك بالحيااة

4- مواصفات اللي تحبها في زوجة المستقبل

5- اذا جااك ولد وش تسميه

6- اذا جااك بنت وش تسمسهاا

وتقبل خالص تحياااتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 7:58

1-احلى ايام عمرك
بكل تاكيد ايام الطفوله
2- كم مرة انكبت في حيااتك
كثيرررررررررر
3- وش امنتيك بالحيااة

طاعه الله ورضاء والدين
((الاحتراف بنادي ارسنال))
4- مواصفات اللي تحبها في زوجة المستقبل
حشاء مو زوجه سياره هههههههههههههههههه
اهم شي تستر علي وعلى عيالي انشالله هههههههه بعد عمر طويل
5- اذا جااك ولد وش تسميه
مافي اسم معين
6- اذا جااك بنت وش تسمسها
ماافي اسم معين
بالاخير يعطيك العافيه اخوي راموس على

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
ياسر الارقام 20
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 838
المشـآركـآت : 1039
العمر : 28
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 11:52

ارحب ارحب

عندي اسئله لك رادوي اي يب وش عندك ما تسدحها او نسيت يالله

س1\ وش اللي حببك برادوي ووش الصفه اللي شدتك فيه وخلتك تحبه اكثر

ش2\ من العضو اللي يلفت نظرك بتواجده بالمنتدى ؟؟؟ندري كلهم بس اختار واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمو المشـآعر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 27
المشـآركـآت : 35
العمر : 27
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 20:13

مـآخلصت منـك يـآرآدوي بـآقي بآقي بدري اذا لأخر ساعه بالاسبوع راح اسألك ههههههه

والله يعينـك على الاسـئله اللي تبي تجيك انـزل وتشووف استفزاز 2






1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟

2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟

3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك ؟

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟

5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟

6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟

7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟

9_ من يسكن قلبك؟

10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟

11_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ؟

12_ مارأيك في صاحب الموضوع بصراحه ؟

ادري اني كثـرت عليك بالاسـئله بس يـآليت تقبلهـآ بصدر رحـم


تقـبل تحيـآتي , سمـو المشـآعر ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 20:41

عندي اسئله لك رادوي اي يب وش عندك ما تسدحها او نسيت يالله
اذا تذكرتها تعال اسال هههههههه
س1\ وش اللي حببك برادوي ووش الصفه اللي شدتك فيه وخلتك تحبه اكثر
انا قلت وش السبب بالرد الي قبل بس مافي مشكله راح اعيد
كل شي برادوي حببني فيه وبالاخص حماسه داخل الملعب وشخصيته
ش2\ من العضو اللي يلفت نظرك بتواجده بالمنتدى ؟؟؟ندري كلهم بس اختار واحد
سابقا اخوي راموس
حاليا ياسر الارقام

مشكور اخوي ياس ر
تحياتي لك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 21:04

اهلين اخوي سمو المشاعر والله يعني عليك ههههههههه

1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم وبكل شرف

2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
ماعندي اعذار

3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك ؟
اردها له ههههههههههههه

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
حب الجيمع واحترام الصغير قبل الكبير

5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
اكيد صديقي العزيز
سامي الله يرحمه


6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
بصراحه يمكن شخصين واحد داخل المنتدى وواحد خارجه

7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
كلهم

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
رائع بجميع الاعظاء

9_ من يسكن قلبك؟
شخص واحد بس الكل يعرفه هههههه

10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
تقريبا هههههههههههههه



12_ مارأيك في صاحب الموضوع بصراحه ؟
عزيز وغالي بس لاتكثر الاسله ههههههههههههههه
على راسي

ادري اني كثـرت عليك بالاسـئله بس يـآليت تقبلهـآ بصدر رحـم


لا عادي شدعوه ياالغلا ماقصرت ويعطيك العافيه
تحياتي لك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 21:04

اهلين اخوي سمو المشاعر والله يعني عليك ههههههههه

1_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ؟
نعم وبكل شرف

2_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن؟
ماعندي اعذار

3_ ما ردة فعلك عندما يقول لك حبيبك : أحبك ؟
اردها له ههههههههههههه

4_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
حب الجيمع واحترام الصغير قبل الكبير

5_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟
اكيد صديقي العزيز
سامي الله يرحمه


6_ من ستختار ليمسح دموعك ؟
بصراحه يمكن شخصين واحد داخل المنتدى وواحد خارجه

7_لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ؟
كلهم

8_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
رائع بجميع الاعظاء

9_ من يسكن قلبك؟
شخص واحد بس الكل يعرفه هههههه

10_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
تقريبا هههههههههههههه



12_ مارأيك في صاحب الموضوع بصراحه ؟
عزيز وغالي بس لاتكثر الاسله ههههههههههههههه
على راسي

ادري اني كثـرت عليك بالاسـئله بس يـآليت تقبلهـآ بصدر رحـم


لا عادي شدعوه ياالغلا ماقصرت ويعطيك العافيه
تحياتي لك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
جوريه حمراء
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 733
المشـآركـآت : 948
العمر : 28
الموقع : في روح أبوي
الجنس : انثى

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 11 مايو 2010 - 22:29

س / وش يعني لك المنتدى ؟
س/ مين أقرب شخص لك في المنتدى ؟
س / وش الفرق بين مجنون زهوره و رادوي؟
س / سؤال شوي طويل وش نصيحتك لكل عضو هههههههه ما قلت لك طويل ؟



وإذا جت في بالي أسئله أبرجع أسئلك,,,
تقبل مروري,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☻ رجه بس رزه ☻ :: كــــرســي الإعتــــراف ..-
انتقل الى: