☻ رجه بس رزه ☻
ماراح نتركك إلا لما تسجل هنيا > > > ترى راح تنبسط معنا وتستانس
☻ رجه بس رزه ☻


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» @@ نادي الارسنال
الخميس 8 أغسطس 2013 - 12:21 من طرف Rădoi

» يوميات ♥ جوريه ♥
الأحد 27 نوفمبر 2011 - 22:18 من طرف جوريه حمراء

» عــودآ حـمــيدآ
السبت 5 نوفمبر 2011 - 10:03 من طرف ع ـــذبهم غ ـــيابي

» التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف
الأحد 2 أكتوبر 2011 - 3:35 من طرف حور الصبايا

» .•ஐ•i|[₪•° عندك صورة من الجوال أو الكاميرا .. شاركنا•° ₪]|i•ஐ.•.
الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 15:42 من طرف ورده صفراء

» فنـآـآنـ مح ـشش ! ~‎
الأربعاء 15 يونيو 2011 - 7:34 من طرف معاد باقي

» متى تشششعر بالحب الصااادق
الإثنين 3 يناير 2011 - 4:53 من طرف قمر الزمان

» المششهد الثالث والراااابع من رحيييييل القلووووب
الأحد 12 ديسمبر 2010 - 11:25 من طرف جوريه حمراء

» المشششهد الثاااني من رحيييييييل القلوووب
السبت 11 ديسمبر 2010 - 11:22 من طرف جوريه حمراء

توفيـت الحفـر سيتي ..

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت

شاطر | 
 

 يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 77
المشـآركـآت : 135
العمر : 27
الموقع : برشلونة
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله   السبت 27 مارس 2010 - 23:53

--------------------------------------------------------------------------------

السَـلامْ عَليـڪُمْ ورבـمَــة اللـﮧ وبرڪَاتــﮧ .. ~

يسعدلـيْ مسَــاڪُـمْْ // صبَــاحـڪُمْ بـڪِـلْ خيـر وبرڪَـﮧ .. ~

سلامي { عدّ ماهب الهبوب ..! وإعداد ما نسنس الغربي علينآ ..~*

سلام مرشوش برشة العود سلام لڪم { واجب } منّا وعلينا

تحية ملؤها الشوق والود للجميع . .

تحية معطرة بأريج الزهور .. وعبيرها الفواح . .

تحيه من قلبي لقلوب الجميع . .

على عتبات هذه الصفحة البيضاء . . يسرني ويفرح قلبي . .

أن أشارك أقلامكم روعة الحديث . .

و أقبلت لـ أرتشف رحيق أقلامكم المزهرة

قادني عبق الزهور وشذاها . .

فها أنا اليوم آتيتكم

طارقاً لـ بابكم من بعيد . .

فهل لي أن أنال شرف قبولكم ؟؟

بكل الحب وبكل المعاني الصادقة . .

يسعدني ويشرفني الإنضمام إلى هذا المنتدى الرائع . .


أتَمَنَـى أن أقَـدِمَ كُـلَ مَـا يُفِيدُكُـم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمدان الفريدي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 91
المشـآركـآت : 151
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله   الأحد 28 مارس 2010 - 1:19

حيــــااك الله ونورت ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 28
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: حيااااااااااااااااااااااااااك   الأحد 28 مارس 2010 - 2:35

حياك الله يالمايسترو منور لبى روحك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
Sergio Ramos
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 653
المشـآركـآت : 720
العمر : 26
الموقع : بيونس آيرس
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله   الأحد 28 مارس 2010 - 3:21

حيااك الله يا صديقنا العزيز

من القصيده حسستني انك داخل مجلس قحاطيين
ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergio Ramos
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 653
المشـآركـآت : 720
العمر : 26
الموقع : بيونس آيرس
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله   الأحد 28 مارس 2010 - 3:23

حيااك الله يا صديقنا العزيز

من القصيده حسستني انك داخل مجلس قحاطيين
ههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله   الأحد 28 مارس 2010 - 20:59

ولآآكــم خيــو .. المآيستــروآ ::
هـلابـك بين آخوآنـك ..
تشرفنـآ بوجـودك بينـآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هانت العشره
مشرف الصور و المناظر الطبيعيه
مشرف الصور و المناظر الطبيعيه
avatar

عدد المساهمات : 137
المشـآركـآت : 168
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله   الإثنين 29 مارس 2010 - 0:35

هـلآ وغـلا""المآيستــروآ""
منوور المنتدى يـالغـالـي ...!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المايسترو
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 77
المشـآركـآت : 135
العمر : 27
الموقع : برشلونة
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله   الإثنين 29 مارس 2010 - 2:56

الله يعيطكم العافيه الجميع

(( هانت العشرة النور نورك والمنتدى منور بوجودك يالغلا ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فهد
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 30
المشـآركـآت : 36
الموقع : بريده &lt;&lt; تقـــزيره ههههههههه
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله   الأربعاء 31 مارس 2010 - 0:10

لا ياولد مانبيك عندنا ، < كاش ،،،،،،،،،،،، الله يحيـك يابعدي ـ تقبل مروريَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يقول المثل : لآ جآك آلحلو لآ ترده <<<< مدري من قاله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☻ رجه بس رزه ☻ :: حيى الله من جانا يا هلا والله ياهلا إرحبو-
انتقل الى: