☻ رجه بس رزه ☻
ماراح نتركك إلا لما تسجل هنيا > > > ترى راح تنبسط معنا وتستانس
☻ رجه بس رزه ☻


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» @@ نادي الارسنال
الخميس 8 أغسطس 2013 - 12:21 من طرف Rădoi

» يوميات ♥ جوريه ♥
الأحد 27 نوفمبر 2011 - 22:18 من طرف جوريه حمراء

» عــودآ حـمــيدآ
السبت 5 نوفمبر 2011 - 10:03 من طرف ع ـــذبهم غ ـــيابي

» التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف
الأحد 2 أكتوبر 2011 - 3:35 من طرف حور الصبايا

» .•ஐ•i|[₪•° عندك صورة من الجوال أو الكاميرا .. شاركنا•° ₪]|i•ஐ.•.
الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 15:42 من طرف ورده صفراء

» فنـآـآنـ مح ـشش ! ~‎
الأربعاء 15 يونيو 2011 - 7:34 من طرف معاد باقي

» متى تشششعر بالحب الصااادق
الإثنين 3 يناير 2011 - 4:53 من طرف قمر الزمان

» المششهد الثالث والراااابع من رحيييييل القلووووب
الأحد 12 ديسمبر 2010 - 11:25 من طرف جوريه حمراء

» المشششهد الثاااني من رحيييييييل القلوووب
السبت 11 ديسمبر 2010 - 11:22 من طرف جوريه حمراء

توفيـت الحفـر سيتي ..

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت

شاطر | 
 

 التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8
كاتب الموضوعرسالة
Rădoi
عضو شرف
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 961
المشـآركـآت : 1033
العمر : 27
الموقع : شمال لندن
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الإثنين 14 يونيو 2010 - 3:58

هلا هلا مشاءالله اجابات موفقه
نشوف الحين
اول شي
1-ماذا تفعل لو حـــــكـمت العالم 24ســـــــاعه؟
2-ماذا تعني لك كلمة ( أحبك ) من فتاة ؟ وماذا تعني لك من رجل ؟
3-ما الفرق بين الإعجاب والحب بالنسبة لك ؟ وما الفرق بين الحب الكاذب والبغض الملموس

4-هل جعلت في يوم من الأيام كلمة ( أحبك ) وسيلة لك ؟

( الإجابة بكل صراحة .. ؟.. نعم أو لا )

5-متى آخر مرة سمعت فيها كلمة أحبك ؟ ومتى آخر مرة لفظت بها ؟ ولمن ؟ ولماذا ؟

6-عبارة تسمعها ( الطيب ماله مكانه في هذي الدنيا ) شرايك فيها ...؟
7-متى تقولين لا وبدون تفكير ,, ومتى تقولين نعم وبدون تفكير ,,
بمعنى " لا " و" نعم " قطعياً ...

8-ماهو منتدى زهره الارسنال بثلاث كلمات
9- عالم المنتديات .. عالم واسع وكبير .. تقابل اشخاص .. تتناقش معاهم ..
الرابط "شاشه وسلك"
للمنتديات سلبيات مثل ماله ايجابيات كثيره..
في رأيك ماهي السلبيات والايجابيات للمنتديات.؟؟

10-ماذا تعني لك :
دمعه الطفل
دمعه المرأة
دمعه الرجل
11-منصب تتمني أن تصلي إليه ماهو ؟

12-عملا في خلدك منذ زمن تتمنى ان تقومي به ماهو ؟


وي وي خلاااااااااااص واسف على الاطاله ياتميميه بس يالله ياشاطره جوابي عليهم كلهم وبكل صراحه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arsenalzhory.yoo7.com
تميميه كلاس
مشرفه لا منقول
مشرفه لا منقول
avatar

عدد المساهمات : 98
المشـآركـآت : 106
العمر : 35
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الثلاثاء 15 يونيو 2010 - 4:14


هلا هلا مشاءالله اجابات موفقه

المهم تعجبكم
هههههههههههههههههههههههه

نشوف الحين
اول شي
1-ماذا تفعل لو حـــــكـمت العالم 24ســـــــاعه؟

اقول لأمي أبوي آمرو تدللو وشتبوووووووون

أوظف كل الشبااااااااااب

أحقق أمنيات البنااات

اببدا مشروع إنشاء أكبر دار حضانة للأطفال بالعالم

أحقق أمنيتي


2-ماذا تعني لك كلمة ( أحبك ) من فتاة ؟ وماذا تعني لك من رجل ؟


فتاة <<< جرأة وضعف

رجل <<< تسلط وخوف

3-ما الفرق بين الإعجاب والحب بالنسبة لك ؟ وما الفرق بين الحب الكاذب والبغض الملموس


الحب <<مشاعر واحاسيس تخليك بعالم آخر

الاعجاب <<<تخليك تحب تقلد اللي معجب فيه بس موشرط تكون تحبه
يعني الحب يكون معجب
لكن اللي معجب موشرط يكون يحب

الحب الكاذب <<خداع عيني عينك تعيش الطرف الاخر بمشاعر ماهي حقيقية

لكن

البغض الملموس<<<ا نسان واضح مايحبك يبغضك تقدر تتحذر منه وتبعد عنه

ويقول المثل احذر عدوك مره وحبيبك مليووووووووون

4-هل جعلت في يوم من الأيام كلمة ( أحبك ) وسيلة لك ؟
نعم

( الإجابة بكل صراحة .. ؟.. نعم أو لا )

5-متى آخر مرة سمعت فيها كلمة أحبك ؟ ومتى آخر مرة لفظت بها ؟ ولمن ؟ ولماذا ؟

آخر مره سمعتها <<<قبل ساعة
أمس
لأمي
عشان كنت أبيها توافق على شي أبشتريه

ههههههههههههههههههههههههههههه

6-عبارة تسمعها ( الطيب ماله مكانه في هذي الدنيا ) شرايك فيها ...؟

صحيحه ميه ميه

لكن مايمنع إن الواحد يكون طيب

يقول المثل
سو خيررر وقط بحر
7-متى تقولين لا وبدون تفكير ,, ومتى تقولين نعم وبدون تفكير ,,
بمعنى " لا " و" نعم " قطعياً ...


لا<< للغلط

نعم <<للصح

طبعا المجال واسع جدا مااقدر ارد عليه بجواب هنا

8-ماهو منتدى زهره الارسنال بثلاث كلمات

منتدى خفيف يوسع الصدر
9- عالم المنتديات .. عالم واسع وكبير .. تقابل اشخاص .. تتناقش معاهم ..
الرابط "شاشه وسلك"
للمنتديات سلبيات مثل ماله ايجابيات كثيره..
في رأيك ماهي السلبيات والايجابيات للمنتديات.؟؟

سؤال حلووو بس جوابه طويل لو بنبدأ ماراح نخلص
باختصار
<<سلبيات<< ماأظن له سلبيات واجد الا اذا كان الشخص قاصد انه يكون سيئ ويضمر سوء

ايجابيات <<< اختصار وقت ومال وزمن بزيادة المعرفة صارت سهولة الوصول للمعلومة

وطبعا كل هذا يحكمه المراقبة الانسان لنفسه


10-ماذا تعني لك :
دمعه الطفل

ضعف
قههر وأحاول أمسحها


دمعه المرأة
مالها حل ثاني
تعبير عن مشاعر


دمعه الرجل

خطييرررررة
بس تحسسك إنه إنسان مهو رجل آلي
11-منصب تتمني أن تصلي إليه ماهو ؟


أكون أم

12-عملا في خلدك منذ زمن تتمنى ان تقومي به ماهو ؟

أحقق أمنية شخص ما



وي وي خلاااااااااااص واسف على الاطاله ياتميميه بس يالله ياشاطره جوابي عليهم كلهم وبكل صراحه


لا عادي أنا بإنتظار جديدكم وارحب بمالديكم

اسعدني مشاركتكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوريه حمراء
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 733
المشـآركـآت : 948
العمر : 28
الموقع : في روح أبوي
الجنس : انثى

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الأربعاء 23 يونيو 2010 - 22:53

أحم أحم رجعت لتس يا توته
أولا /مشكوووووووووووووره ياقلبي على اللىي كتبتيه لي يابعد عمري انتي والله

ثانيا/
1/لو أفترضنا تكونيين شمعه وين تبين تكويني؟
2/وش البنامج المفضل لتس؟
3/ وش المسلمس اللي ودتس تشوفينه اللحين؟
4/وش الأغنيه اللي بتهدينه لي؟"""""وحده واااااثقه
5/شخص قديم ودتس تشوفينه اللحين؟
6/ وش الحلاو اللي تحبينه؟
7/ وشو عطرتس المفضل؟
8/موقف سخيف صار لتس بالمدرسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حور الصبايا
مشرف الألعاب
مشرف الألعاب
avatar

عدد المساهمات : 664
المشـآركـآت : 693
العمر : 25
الموقع : في قلبـ اللي آحبه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الخميس 1 يوليو 2010 - 1:52

يالبى قلبس شلآستي ...آنتي وردة والباقي قردة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يقولون من تغلى تخلى وآنآ عنك مآتخليت غلا الرووح والامل فيكي يآحلآ>>شعنده الطربآنة


قصم انه عندي كومة اسئلة بس اصبري شوئ علي

بروح افحط شوئ واجي


وآجوبتس خقققان >>آتعب مع مدحي كع


الا ياشاري الفرقا تراني بايع الجمعآ>>>عاااشت احلام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
™رجل لن يكرره القدر™
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 39
المشـآركـآت : 53
العمر : 29
الجنس : ذكر

بطاقة الشخصية
اخر المواضيع :

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الأحد 28 نوفمبر 2010 - 7:25

لا ابد ما يخارج هيك

انا اشوف ان كل عضو يتم ترشيحه

يفتح له موضوع جديد


وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حور الصبايا
مشرف الألعاب
مشرف الألعاب
avatar

عدد المساهمات : 664
المشـآركـآت : 693
العمر : 25
الموقع : في قلبـ اللي آحبه
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف   الأحد 2 أكتوبر 2011 - 3:35

حتى آنـآ بعد آشوف مثلك آوستآز رجل :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التصويت مفتوح على كرسي الاعتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☻ رجه بس رزه ☻ :: كــــرســي الإعتــــراف ..-
انتقل الى: